بدون كلام مع اليوتيوبرز بطريقتنا

قنوات الشباب
@3Gaming - أبوعابد
@أوسمز oCMz
@FFearFFul
@BO3OMAR22 - ابوعمر
@صالح - oPiiLz
@Aziz - عزيز
@Ahmed Show
@i6rBa5-طرباخ


رابط منصة stc play

bit.ly/3fIz5XN

لتحميل تطبيق stc play

app.adjust.com/7t1j6b7

حساباتي بالتواصل الاجتماعي
twitter: Sul_ila
twitch: www.twitch.tv/sulaiman_iai
snapchat: snapchat.com/add/sul_il4
instagram: sulaiman_iai

اذا حاب تلعب معنا بالدسكورد
discord.gg/Xyge7mpFhs

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
507,541

تعليقات

  • اللهم صلى وسلم على سيدنا ونبينا محمد 🌹 سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم 🌹

    مفرح الحيلي الحيليمفرح الحيلي الحيلي14 أيام قبل
  • فيرفول سلكت معه 😂😂😂😂😂😂

    ابراهيمابراهيم27 أيام قبل
  • والله انك كئيب

    Mohamed EL-MekkawyMohamed EL-Mekkawy29 أيام قبل
  • احبككككك

    معاذ الربعيمعاذ الربعيأشهر قبل
  • 4:05 نظرة طرباخ فيها شي ولا عيوني تعبانه 🙂؟

    بنت عاديه🦋بنت عاديه🦋أشهر قبل
  • ياخي احس ريان احسه انو اكثر واحد محترم و مؤدب و ايجابي وما يصارخ كثير ياخي احسه محترمممم قليله بحقه اذا تشوف التعليق علق تكفى🧚🏻💞

    بنت عاديه🦋بنت عاديه🦋أشهر قبل
  • اللهم لك الحمد على جميع نعمك نعمه البصر والسمع وجميع نعمك علينا التي لاتعد ولا تصحى يارب العالمين

    ااااااااااااااااااااااااأشهر قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله بعزته وجلاله سبحان الله بكرمه ورحمته سبحان الله بعفوه وقدرته سبحان الله بكرمه وعزته سبحان الله بجبروته وملكوته سبحان الله بحوله وقوته

    ااااااااااااااااااااااااأشهر قبل
  • اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

    ااااااااااااااااااااااااأشهر قبل
  • اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل شيء

    ااااااااااااااااااااااااأشهر قبل
  • اللهم صلٌ وسلم على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين❤

    ااااااااااااااااااااااااأشهر قبل
  • أحمد شو مع الخلط دائما و أبدا

    mez jimez jiأشهر قبل
  • احمد ما باع فريقه احمد يحب يخلط وشافهم وقام يخلط 🤣🤣

    منقاシمنقاシأشهر قبل
  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

    عمر كورد kocharعمر كورد kocharأشهر قبل
  • الحب سليمان 🤍 لوفيو من العراق 🇮🇶

    Abod عبودAbod عبودأشهر قبل
  • مادريت ههههههههههههههههه

    Ali gxAli gxأشهر قبل
  • يا اخوي ما يجوز تنشر المقاطع الي فيها أغاني او موسيقى، هذا من الإعانة على الذنب والمجاهرة بالمعاصي، قال الرسول ﷺ: "كُلُّ أُمَّتي مُعافًى إلَّا المُجاهِرِينَ" كذا بتاخذ ذنب كل شخص يتابع هذا الفيديو

    yasser m.7yasser m.7أشهر قبل
  • اي مقطع بدون بندريتا مو حلو ياليت تكثرون مقاطع مع بندريتا

    ببجي بودخان 『F6』ببجي بودخان 『F6』أشهر قبل
  • سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْك.َ^-^♡

    King 502 SFKing 502 SFأشهر قبل
  • احمد شو باعهم😭😂😂😂

    THE PAINKILLERSTHE PAINKILLERSأشهر قبل
  • 9:08 لو بيده كان طار😂😂😂

    AykaylAykaylأشهر قبل
  • استغفر الله العلي العظيم واتوب إليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين (اذكروا الله يذكركم)

    Ddaa AasDdaa Aasأشهر قبل
  • 9:06 شسوى ابو عمر 😂😂😂😂😂😂😂😂

    MARAM AhmadMARAM Ahmadأشهر قبل
    • نظرات اوسمز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      BaselBasel23 أيام قبل
  • فورت نايت

    Ahmed mohmmedAhmed mohmmedأشهر قبل
  • اتمنى الغاء الموسيقى الله يسعدكم ويوفقكم يا رب

    Mhakha 123Mhakha 123أشهر قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ، اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمداً عبده ورسوله ، اللهم صلِّ وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ، الحمدلله رب العالمين

    Mhakha 123Mhakha 123أشهر قبل
  • خير الكلام ماقل ودل هو حديث عن الرسول ﷺ مو مثل

    King DamageKing Damageأشهر قبل
  • احمد 💀💀💀

    AtashiAtashiأشهر قبل
  • متى سفرتكم الجايه المقاطع اسطوريه كل مقطع افضل من الثاني

    M BM Bأشهر قبل
  • يخي عزيز يكرهك ف المقاطع

    nagam gnagam gأشهر قبل
  • ماهو انت اللي تكلمني كذا صارت مثل😂😂😂😂

    Deem AljabrDeem Aljabrأشهر قبل
  • 6:30 هههههههههههههههه وين يابوي طرباخ تـألف امثله من راسك المثل يقول الي مايعرفك مايثمنك يجحدك من وين جبتها هههههههههههههه

    عبدالعزيز سهمعبدالعزيز سهمأشهر قبل
    • المثال عنده عدة اجوبة منها يجهلك او يجحدك والكل يغير عذوقه🤣🤣🤣

      braa jamalbraa jamal25 أيام قبل
  • Hi

    هدى العنزيهدى العنزيأشهر قبل
  • ياخي لي في كل مقطع من جمعة الشرقيه تكتبون مع اليوتيوبرز اكيد معهم اجل معانا ههههههه بس والله احلى جمعه ياليتها للأبد

    zoiz  TXMzoiz TXMأشهر قبل
  • العيال اذا ماسوو الخلط اخر الفيد يموتون

    rihanarihanaأشهر قبل
  • المونتاج بيض

    rihanarihanaأشهر قبل
  • شلون ماتبي الناس ينادونك سليمان ببجي وهذا الانترو حقك

    YaraYaraأشهر قبل
  • Rtx مب gtx ولله

    Astro - آستروAstro - آستروأشهر قبل
  • ولله مسكين أبو عمر 😂😂😂🤣

    علاوي العراقيعلاوي العراقيأشهر قبل
  • احمد شو جحد فريقه

    Khalid ShKhalid Shأشهر قبل
  • وزين صالح بينهم🥺🤍.

    zoz,47 islamyzoz,47 islamyأشهر قبل
  • Gforce. مسوين اعلان ل كروتهم وهي مو متوفره 😭😂

    XlifahadilXXlifahadilXأشهر قبل
  • "وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون" استغفرالله العظيم من كل ذنب اذنبتـــه استغفرالله العظيم من كل فرض تركتـــه استغفرالله العظيم من كل إنسان ظلمته استغفرالله العظيم من كل صالح جفوتـه استغفرالله العظيم من كل ظالم صاحبته استغفرالله العظيم من كل بر أجلتـــــــــه استغفرالله العظيم من كل ناصح اهنتـــه استغفرالله العظيم من كل محمود سئمته استغفرالله العظيم من كل زور نطقت بــه استغفرالله العظيم من كل حق اضعتـــــه استغفرالله العظيم من كل باطل إتبعتــــه استغفرالله العظيم من كل وقت اهدرته استغفرالله العظيم من كل ضمير قتلتــــه استغفرالله العظيم من كل سر افشيتــــــه استغفرالله العظيم من كل أمين خدعتـــه استغفرالله العظيم من كل وعد اخلفتـــه استغفرالله العظيم من كل عهد خنتـــــه استغفرالله العظيم من كل امرئ خذلتــه استغفرالله العظيم من كل صواب كتمته استغفرالله العظيم من كل خطأ تفوهت به استغفرالله العظيم من كل عرض هتكته استغفرالله العظيم من كل سر فضحته استغفرالله العظيم من كل لغو سمعته استغفرالله العظيم من كل حرام نظرت اليه . ....

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمأشهر قبل
  • احاول افهم الي يشرح ❎ احاول اقرا الكلام المعكوس ✅😂

    salehsalehأشهر قبل
  • يك

    مستر شيلات مصارعهمستر شيلات مصارعهأشهر قبل
  • مايتابعه الا بنات المتوسط

    Omar ALharbiOmar ALharbiأشهر قبل
  • متابع جديد

    دلاف العنزيدلاف العنزيأشهر قبل
  • تذكرني بالغالي ابو نورا😞

    T AaaT Aaaأشهر قبل
  • يا خي ديس لايك عشان حولتنا بالكلام المعكوس

    Mohamed AliMohamed Aliأشهر قبل
  • مين ترك امم الفيديو وركز على الكلام المعكوس

    Sleman AlatwaiSleman Alatwaiأشهر قبل
  • 12:31 والله يااحمد جحححححد فريقه جحده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 🤍

    سسوما ٢٣سسوما ٢٣أشهر قبل
  • أبوعابد كنه متقاعد

    سلطان العتيبيسلطان العتيبيأشهر قبل
  • يانااسس صالح وسليمانننن، يقتلوني ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه❤️❤️.!

    HHأشهر قبل
  • وين مستر فيفا 💔

    ليث حرزاللهليث حرزاللهأشهر قبل
  • مونتاجك خرافي 👍💙

    الفتاة المعجزة Wonder girlالفتاة المعجزة Wonder girlأشهر قبل
  • الي بغا امونج اس لايك عشان سليمان يشوف التعليق ♥️😭😍

    🇹‌Bark🇹‌Barkأشهر قبل
  • المونتاج عجيب ما شاء الله بكل فيديو

    مناره -مناره -أشهر قبل
  • استمر يا سليمان ببجي ونحن معك

    Q8Q8أشهر قبل
  • تكفى ارجع للبجي تكفى

    A eA eأشهر قبل
    • ياخي ببجي مالها طعم بدونك

      A eA eأشهر قبل
  • سليمان نزل امونغ اس

    👑ZEROزيرو👑👑ZEROزيرو👑أشهر قبل
  • 😂😂😂

    عبدالرحمن العتيبيعبدالرحمن العتيبيأشهر قبل
  • يستعرض لنا الكرت والفيديو 30 فريم 😂😂

    e_me_mأشهر قبل
  • والله ي انك سحبت على ببجي ومجيدوف 😞

    فواز ٠فواز ٠أشهر قبل
  • صراحه انت الافضل بينهم من ناحيه المونتاج

    ReemReemأشهر قبل
  • ايش الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Az GAz Gأشهر قبل
  • نزل عن ببجي ان متبعك من السعوديه ان ادعمك

    مقبل الحربيمقبل الحربيأشهر قبل
  • 2:58 فراس انا اذا سمعت اهلي مجتمعين بالصالة

    ReemReemأشهر قبل
  • الاسطوره

    bil123 bil123bil123 bil123أشهر قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ❤️

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمأشهر قبل
  • للصراحة انت شخصية من الشخصيات اللي شفتها في جمعة الشخصيات وعرفتك وعرفتك قناتك واتوقع انك تستاهل الاشتراك شخص تتعب على محتواك وهادئ ومحترم وانا حبيت اتابعك ❤️🌹🙏

    LIL BERYLLIL BERYLأشهر قبل
  • 10:04 😂😂

    Ahmed AlshrifAhmed Alshrifأشهر قبل
  • ابو عمر 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    محمد المسبليمحمد المسبليأشهر قبل
  • """9:10 السحبةة 😂💔"""".

    HarmonyHarmonyأشهر قبل
  • ابو شو جحدهم😂😂💔

    Ssq SsqSsq Ssqأشهر قبل
  • 10:25 سليمان: جيبي جوال اتصال بكرا بعدين مشغول اجي بعدين ادق عليك بعدين

    FahdahFahdahأشهر قبل
    • 😭😭😭😭😭😭

      S RS Rأشهر قبل
  • حد معاه حسابه انستقرام ؟

    محمد محمدمحمد محمدأشهر قبل
  • 9:43 fearful 🤣🤣🤣🤣

    Aida M.A.LAida M.A.Lأشهر قبل
  • اساطيرر ❤❤❤🙏🏻

    Lil MOHAMMEDLil MOHAMMEDأشهر قبل
  • الذئاب البشريه ازئر يَ شو 😭

    HDmeshariHDmeshariأشهر قبل
  • لا اله الا الله محمد رسول الله

    Raneem XxRaneem Xxأشهر قبل
  • 6:31 المثل 12:28 الفعل

    ١٠٠١٠٠أشهر قبل
  • اكثر وقتي احاول اركز بالكلام لين التمس مخي 🤪

    Kd KdKd Kdأشهر قبل
  • ( إِنَّ اللهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبـيّ يَـٰٓأَيُّهَـا الَّذِيـنَ ءَامَنُواْ صَلُّواْ عَلَيْهِ وَسَـلِـمُواْ تَسْلِـيمَا )

    OMB XEOMB XEأشهر قبل
  • احمد معاهم 😭😂😂😂😂

    رغـدرغـدأشهر قبل
  • ياخوي درب الزلق مسلسل مو مسرحيه🤣🤣

    Mohammad AlhusainanMohammad Alhusainanأشهر قبل
  • ليه مكتوب الكلمة بالمقلوب

    Gray.Gray.أشهر قبل
  • والله فيرفل سامج دائما ب رياكشناته مع بنتدريتا و الحين و مقطعه

    Al MaAl Maأشهر قبل
  • تعبت وانا اقرأ المعكوس 😪

    RahafRahafأشهر قبل
  • عندي فكره تكتبون اي شي في ورقه وذا طلعلك تحاول توصف اشي ذا

    مستر بنج u6مستر بنج u6أشهر قبل
  • مستر فيفا فقيده 🙁 ..

    حاتمحاتمأشهر قبل
  • المقطع يبدء 1:58 .. اختصاراً للوقت

    حاتمحاتمأشهر قبل
  • الكرت RTX مو GTX

    Riyadh-saRiyadh-saأشهر قبل
  • 12:29 قلب عليهم 🤣 كيف اسويها بفيفا الحركة هاذي؟؟

    mego SRTmego SRTأشهر قبل
  • 👍🏻 سبحان الله..الحمدلله ..لا إله إلا الله ..الله أكبر ..سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم ..أستغفر الله..لا حول ولا قوة إلا بالله..اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    تركي العتيبيتركي العتيبيأشهر قبل
  • تكفى نبي ببجي

    اوسكار الجهنياوسكار الجهنيأشهر قبل
  • تكفى نبي ببحي

    اوسكار الجهنياوسكار الجهنيأشهر قبل
  • الترند التاااسع 😍😍

    MunMunأشهر قبل
  • اللهم أيقظني في أحب الأوقات اليك،، فأذكرك وتذكرني،، وأستغفرك وتغفر لي،. وأطلب فتعطيني،، واستنصرك فتنصرني،، وأحبك فتحبني . ✨🤎

    Miar Alharbi .. ♥️🦋Miar Alharbi .. ♥️🦋أشهر قبل
  • معلومة دينية بسيطة 💬🖤. ؛. عند قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة يصبح بينك وبين الجنة الموت فقط " لا تكتم علمًا تجزى اثما"

    Miar Alharbi .. ♥️🦋Miar Alharbi .. ♥️🦋أشهر قبل
  • «سَيِّدُ الِاسْتِغْفَارِ ؛ 💬🖤 اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي؛ فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ»

    Miar Alharbi .. ♥️🦋Miar Alharbi .. ♥️🦋أشهر قبل