وزيرة أسترالية تخلع نقابها وتشتم الإسلام بوقاحة في البرلمان فتلقت صفعة مفاجأة أخرستها للأبد

please like share subscribe | من فضلك لايك - شير - اشترك في قناتنا
لا تنسى مشاركة الفيديو و نشكركم على الدعم المتواصل لنا

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
11,520,917

تعليقات

  • فتاة مصرية تعلن اسلامها وتكشف فضائح مايحدث للفتيات داخل الكنائس !! archannels.info/online/mG9tyKbQoMXRdoA/fydyw

    كن مع اللهكن مع الله3 سنوات قبل
    • غت

      Uthman AhmedUthman Ahmedأيام قبل
    • @Rahma Bourayou ع⛰🏖 ÷

      رسول عليرسول علي3 أيام قبل
    • اللهم أعز الإسلام والمسلمين ❤️

      Eman FathiEman Fathi9 أيام قبل
    • @Gerges Farag لما القسيسين بشر يخطئوا ويصيبوا وكلما يحدث شئ خطا فى الكنيسه تقولون بشر يخطئون ويصيبون فلن تروا الحق ابدا الا اذا اراد الله ان يخرجكم من الضلال الى النور كلما يحدث شئ خطا تقولون بشر يخطئون اين اذا البشر الذين يصيبون من وجهة نظركم ثم انه بكل شفافيه ووضوح والعقل والمنطق هل يعقل ان يزنى احد من الانبياء مثلما مذكور فى كتابكم مع العلم اننا مؤمنون بالانجيل وهو منزل من عند الله ولكن الانجيل الحقيقى قبل ان يحرف هل يعقل انه لا يوجد مناظرة بين شيخ وقسيس منذ ان خلق الله الارض الى الان لا ينتصر فيها القسيس بالحجة على الشيخ ؟؟اذا،كنت حقا تريد ان تعرف دين الله الحق اقرأ فى الاديان وكأنك بلا دين وقول يارب بنية صافيه انك تريد ان يهديك الى دينه وان شاء الله سيهديك وستعلم باذن الله ان الدين عند الله هو الاسلام واقسم بالله لا اقول ذلك لانه دينى ولكنى اقول ذلك لانى بالعقل والمنطق والتفكير لم ارى دين افضل منه ويقول الله فى كتابه الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا. صدق الله العظيم

      أحمد غانمأحمد غانم10 أيام قبل
    • دخلت بس علشان اقول .. امسح صور النساء الغير محجبات حجاب شرعي سليم حتي لا تشيل ذنب إذا ولد شاهدها أو بنت قلدتها او نشرتها عن طريقك.. خلي صفحتك صدقه جاريه لك مش العكس

      aya ramadanaya ramadan10 أيام قبل
  • اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

    حوراء فيصلحوراء فيصل14 ساعات قبل
  • انا مسيحيه و ضد الاهانه للدين الاسلامي

    Aghapy GogoAghapy Gogo17 ساعات قبل
  • الم يتسائلون يوما ما لماذا نحن المسلمون لا نسيء لهم ولدينهم رغم علمنا ان لا دين غير الاسلام والحمد لله والشكر عل اني مسلم وافتخر

    Amma RiahiAmma Riahi22 ساعات قبل
  • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى أزواجه الطاهرين وعلى أولاده الطيبين وعلى من اتبعه إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين

    Yahya YahyaYahya Yahyaأيام قبل
  • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما

    Adelتحيه البطل صدام حسين NasrAdelتحيه البطل صدام حسين Nasrأيام قبل
  • اللهم انصر دينك الحق واكسر اعداء الحق وانصر من نصر دينك وناصره يا ارحم الراحمين

    Nada HasanNada Hasan2 أيام قبل
  • الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر! قال الله تعالى بعد بسم الله الرحمان الرحيم: لقد نصركم الله في مواطن كثيرة لا إله إلا الله محمد رسول الله! قال الله تعالى بعد بسم الله الرحمان الرحيم: إن الدين عند الله الاسلام

    mouhoub samiamouhoub samia2 أيام قبل
  • انسانة بدون شخصية الاسلام ديننا الحنيف لا يحتاج إلى اناس مثلكم فلما كل هذا السناريو عجبا والله ليس لكم مكان معنا

    Saida SaidaSaida Saida2 أيام قبل
  • رد فعل نواب الشعب الاسترالي في منزله الفيديو يؤكد لكم عقليه و نفسيه الشعب الاسترالي المحب للجميع و المرحب بكل الناس

    Mohamed IbrahimMohamed Ibrahim2 أيام قبل
  • هذه ليست وزيره و انما نائبه في البرلمان اسمها بولين هائسون و لقد ام تأديبها من النائب العالم جورج برانسون و بعدها خسرت هي و جميع اعضاء حزبها مقاعده البرلمان لان الشعب الاسترالي لا يقبل العنصريه و لا يحب خطاب الكراهيه

    Mohamed IbrahimMohamed Ibrahim2 أيام قبل
  • مَاتَتْ💔 و صَوَّرَتْهَا الشَّخْصِيَّةُ امراة فَاتِنَةٌ و هَاتِفهَا 📞 الْمِشْفَرِ الَّذِي لَا يَعْلَمَ كَلِمَةُ السُّرِّ غَيْرهَا مليئ بالاغاني📼 مَاتَتْ💔 و تُرِكَتْ خَلْفُهَا دُولاب مليئ بِالْبنَاطِيلِ و الْقَصِيرَ و الشَّفَّافَ و الْعَارَِيَّ مَاتَت💔 ْ و هِي مُقَصِّرَةُ فِي صَلَاَتِهَا و قَدْ اُخْرُتْهَا عَنْ وَقْتِهَا مَاتَت💔 ْ و صَوِرَ يَدُهَا جِسْمِهَا شَعْرِهَا مُنْتَشِرَةٍ فِي الُتْوَاصّلُ الُاجْتْمٌاْعيَ 📷 مَاتَت💔 ْ و عَبَاءتهَا الْمُزَخْرَفَةِ و الْمُلَوِّنَةَ و عُطُورهَا الْفَوّاحَةِ و مكياجها وَراءَهَا !!! يا تُرى كَيْفَ حَالَهَا الَانِ 💔 ?? تَتَمَنَّى الرُّجُوعُ لِلدُّنْيَا لِتَزْيَلُ كُلُّ هَذَا و لَكِنَّ هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ !!! يا لَيْتهَا تَابَتْ يا لَيْتهَا فَكَرَتِّ بِالْمَوْتِ و لِرَبَّهَا عَادَّتْ يا لَيْتهَا صَامِتٌ و عَلَى صَلَاَتهَا حَافَظْتِ و حجَابهَا صَانَتْ لَكِنّهَا الشَّيْطَانَ اطاعت و لرَبّهَا عَصَّتْ و بَقَّيْتِ عَلَى حَالهَا و مَاتَتْ💔 رِسَالَةُ لِكَيْ اختاه فاصلحي حَالَكَ الان قَبْلَ فُوَّاتٍ الاوان !! 🌹 رسالــﮧ لكل غاليــﮧ 🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸 فتيات رسائل جماعية 😔💔

    ارنــبــه•💗🐇ارنــبــه•💗🐇2 أيام قبل
  • أتمنى للمسلمين أن يتعلموا الإنسانية وإحترام البشرية والأديان الأخرى في الدول التي أستعمروها وغزوها وسموها بالدول العربية!

    Pastor Adnan ZayaPastor Adnan Zaya2 أيام قبل
  • حسبي الله ونعم ألوكيل فيها الى يوم الدين

    Khaled AliKhaled Ali2 أيام قبل
  • يعلا ولا يعلا عليه

    خالد خ خالد خخالد خ خالد خ3 أيام قبل
  • اصلاً العرب وين ما يرحون يخربون الاوطان ليش ما نقول الحقيقة

    Rakan HassanRakan Hassan3 أيام قبل
  • ههههههههههه

    rudina jarkasrudina jarkas3 أيام قبل
  • شرررمها 😂

    MietsoMietso4 أيام قبل
  • كنسها

    عبؤوشعبؤوش4 أيام قبل
  • هي لم تشتم الاسلام لانها تجهل تماما ما جاء به هي تشتم الارهاب ونحن ضد الارهاب والخوارج الذين يقومون به ليسوا بمسلمين بل خارجين عن الاسلام .بس هي غلطت عندما لبست الحجاب الاسلامي وخلعته بكل هذا الكره للاسلام وهذا ظلم بين تحاسب عليه ليس من اي مسلم لكن من الله الذي يحمي رسالاته السماويه .

    Dody dodyDody dody4 أيام قبل
  • Alahom sali ala Saïd ina Mohamed allef salette l

    Ha ArHa Ar5 أيام قبل
  • ممم موقف رائع تدمع لهُ العين هذ من يسمى بالمثقف الذي يحكم عقله ، لا من يستهزء بالاخرين ويتباها بسلطته وامواله ودراسته ..فالدراسه لاتكفي لكي تصبح مثقف بل بالحكمه ومعرفه وضع المعلومات في مكانها المناسب.والحمد لله ربي ينطق من يشاء .

    رقية محمد علي حسينرقية محمد علي حسين5 أيام قبل
  • اللهم اشرح صدره للاسلام

    Layachi LayachiLayachi Layachi5 أيام قبل
  • Hangre

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • Amina what seor

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • Abdulla

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • الحمد لله

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • O

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • You

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • نوتيلا

    Amina AbdullahAmina Abdullah5 أيام قبل
  • هى بعد ما خلص كلام : هى مالها بردت كدة ليه

    اي هجصاي هجص5 أيام قبل
  • ( وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم ۚ مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ..... صدق الله العظيم .....

    harbi sudaniharbi sudani5 أيام قبل
  • صح لسانك من يحترم يحترم ومن يسخر من الاخرين لابد من ايقافه

    mari mohammedmari mohammed5 أيام قبل
  • اسال الله رب العرش العظيم ان يهدي هذا الرجل لانه يستحق الافضل

    Iraqi 🇮🇶Iraqi 🇮🇶5 أيام قبل
  • الله ينتقم منكم دنيا اخرا دمرتو الناس اجمع وخلفتو من عندكم رجال دين مزيفين واليوم اتى عقاب الله عليكم فلا تستعجلون نصر من الله وفتح قريب اللهم احفظ وانصر امامنا المهدي عليه السلام واجعل يده فوق الايادي قادر يا نصير لبيك يا قائم ال محمد

    eme eme1234eme eme12346 أيام قبل
  • اسال الله ان يهدى هذا الرجل لااسلام لكى يفوز بجنات الخلد انشاء الله علمها الادب بنت اللعين الشيطانه اللعينه

    الطائر الجريحالطائر الجريح6 أيام قبل
  • لقد خلعت الحجاب ألا تخافين من ربك غدا عندما يسألك ماذا سوف تقولين

    Mohamed kermezliMohamed kermezli6 أيام قبل
    • هذه اصلا ليست مسلمة . هذه اسنها بولين هانسن مسيحية نائبة عن جزب متطرف و تكره المسلمين . هي عملت ذلك استهزاء بالمسلمات و لكن ذلك الرجل رئيس المخابرات اهانها هي و حذرها من تكرار ذلك

      HUNTERHUNTER6 أيام قبل
  • (ونضرب بالحق على الباطل فيدمغه) صدق الله العظيم

    Kafia HachmiKafia Hachmi6 أيام قبل
    • تصحيح بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق

      أبوعبدالرحمن سعدانأبوعبدالرحمن سعدانساعات قبل
  • رجلٌ شريف دافع عن الإسلام وعن الإنسان معاً

    Salaheddine BettaherSalaheddine Bettaher6 أيام قبل
  • طرددوا معاي (( أستغفر الله)) ٢(( سبحان الله)) ٢(( الله اكبر)) ٢ (( الحمد لله والشكر)) ٢ (( لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء)) ١٠(( والله يسعد الي قرآهم ويكتبهم في ميزان حسناتكم)) دعولي الله يوفقكم الله يفرح هم من يدعيلي ويسر له اموره ويدخله جنات النعيم}} ❤

    Miml PtkMiml Ptk6 أيام قبل
  • الله ونعم الوكيل في كل ظالم الله عليكم الله عليكم ان شاء الله ربنا يخلص من منكم

    مطبخ نونامطبخ نونا6 أيام قبل
  • اين الصفعه

    Bad BoyfriendBad Boyfriend6 أيام قبل
  • انشالله كلكم تذهبون إلى نار جهنم👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹

    yazid mikidadiyazid mikidadi7 أيام قبل
  • هذي من الاساس ماترتدي الحجاب ،، تبا لهكذا فعل ،، يريدون ان يشوهوا سمعة الاسلام

    ظل الانباريظل الانباري7 أيام قبل
  • ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪ ﻗﻄﻊ ﺭﺃﺱ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﻦ ﻧﻮﻳﺮﻩ ﺛﻢ ﻃﺒﺨﻪ ﻭﺃﻛﻠﻪ؟ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻣﻌﺎﻭﻳﻪ ﺑﻦ ﺍﺑﻲ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻗﻄّﻊ ﻟﺤﻢ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻤﻘﻔﻊ ﻗﻄﻌﻪ ﻗﻄﻌﻪ ﻭﺷﻮﺍﻩ ﻭﺍﺟﺒﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻛﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺕ؟ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﺭﺳﻮﻟﻚ ﻛﺎﻥ ﻗﺎﻃﻊ ﻃﺮﻕ ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺜﺖ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻭﺟﻌﻞ ﺭﺯﻗﻲ ﺗﺤﺖ ﻇﻞ ﺭﻣﺤﻲ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﺭﺳﻮﻟﻚ ﻭﻟﺪ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻴﻪ ﺑـ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ؟ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺷﺘﻬﻰ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺑﻨﻪ ﺑﺎﻟﺘﺒﻨﻲ ﻭﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻣﻌﻬﺎ؟ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﻨﺖ ﺟﺤﺶ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻘﺪ ﺟﺌﺘﻜﻢ ﺑﺎﻟﺬﺑﺢ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻦ ﺍﺑﻲ ﻃﺎﻟﺐ ﻗﺎﻡ ﺑﺤﺮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﻨﺎﺭ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻗﺘﻠﻮ ﺷﺨﺺ ﻭﺳﺮﻗﻮ ﻧﺎقة محمد ﻓﻘﺎﻡ ﻧﺒﻲ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﺑﻘﻄﻊ ﺍﻳﺪﻳﻬﻢ ﻭﺍﺭﺟﻠﻬﻢ ﻭﺩﻕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻣﻴﺮ ﺍﻟﺴﺎﺧﻨﻪ ﻓﻲ ﺍﻋﻴﻨﻬﻢ ﻓﻜﺎﻧﻮﺍ ﻳﻄﻠﺒﻮﻥ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻭﻻ ﻳﺴﻘﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﺭﺳﻮﻟﻚ ﺗﺰﻭﺝ ﻃﻔﻠﻪ ﻋﻤﺮﻫﺎ 6 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻭﻋﺎﺷﺮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺑﻌﻤﺮ 9 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﻤﺮ 54 ﺳﻨﻪ ﻫ ﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﺘﻞ ﻛﻌﺐ ﺍﺑﻦ ﺍﻻﺷﺮﻑ ﻻﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﻬﺠﻴﻪ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻩ؟ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺒﻲ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﺭﺑﻂ ﺍﻣﺮﺃﻩ ﻋﺠﻮﺯ ﺗﺪﻋﻰ ﺍﻡ ﻗﺮﻓﻪ ﺑﻴﻦ ﺟﻤﻠﻴﻦ ﻭﺷﻘﻬﺎ ﻧﺼﻔﻴﻦ ﻻﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺴﺒﻪ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺻﺤﻴﺤﻪ ﺑﺈﻣﻜﺎﻧﻚ ﺍﻥ ﺗﺘﺄﻛﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻻﺳﻼﻣﻴﻪ ﺍﻟﻤﻮﺛﻮﻗﻪ ﺍﻭ ﺍﺳﺄﻝ ﺷﻴﺨﻚ ﻓﻲ ﺧﻄﺒﺔ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ

    Hfye 1502Hfye 15027 أيام قبل
  • الجرائم التى كان سيحاكم عليها محمد (نبى الإسلام) لو كان يعيش اليوم لو لديك أدنى إطلاع عن القوانين الموجودة فى تقريبا جميع دول العالم ستعرف أن محمد متهم بالعديد من الجرائم، فلو كان هذا الرجل يعيش اليوم لكان يحاكم بجرائم عديدة أقل حكم فيها هو السجن مدى الحياة، هناك ملايين الأشخاص الذين حكم عليهم بالسجن ولم يفعلوا ربع ما فعله محمد من جرائم، جرائم القتل لو كان يعيش اليوم فى أى دولة تطبق القوانين لكان يحاكم بجرائم قتل سواء الذين قتلهم بسبب كتابه شعر به أو جرائم القتل التى قام بها بعد استسلام بنو قريظة. جرائم الإبادة الجماعية الواقعة حدثت بعد استسلام بنو قريظة فى غزوة بنو قريظة، أمر محمد بعمل مذبحة وقتل كل من نبت شعره. جرائم اغتصاب الأطفال تزوج محمد من الطفلة عائشة 6 سنوات ومارس معها الجنس فى سن 9 سنوات، فى جميع القوانين الدولية الزواج من الأطفال اعتداء جنسى عليهم، فالطفلة لا تستطيع إعطاء الموافقة جرائم التحريض على الاغتصاب كان يأمر محمد بسبى النساء فى الغزوات وتوزيع السبايا على المسلمين واغتصاب السبايا. - جرائم السرقة: أشهرها فى غزوة بنو قريظة، أمر محمد بسرقة أموالهم وتوزيعها على المسلمين ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻳﺎ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻗﺘﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ 800 ﺍﺳﻴﺮ ﻓﻲ ﺑﻨﻲ ﻗﺮﻳﻀﻪ ﻭﺍﺳﺘﻌﺒﺪ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻭﺑﺎﻋﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻨﺨﺎﺳﻪ ﻛﻌﺒﻴﺪ ﻭﺟﻮﺍﺭﻱ ﻭﻗﺘﻞ ﺯﻭﺝ ﺻﻔﻴﻪ ﻭﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﻭﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻣﻌﻬﺎ ﻗﺴﺮﻳﺎ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺣﺰﻧﻬﺎ؟

    Hfye 1502Hfye 15027 أيام قبل
  • الله أكبر،أنطقه الله، إنه لقوي عزيز

    N KN K7 أيام قبل
  • الله يشرح صدرك في الاسلام

    Purple RosePurple Rose7 أيام قبل
  • ع

    Lilaa WahaabLilaa Wahaab7 أيام قبل
  • اللهم صل على محمد وآل محمد

    أناقة رجل عراقيأناقة رجل عراقي8 أيام قبل
  • اللهم صل و سلم على سيدنا و نبينا محمد . اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان

    habiba rhmhabiba rhm8 أيام قبل
  • روح الله يهديك يا رب

    Kawtar ReguigKawtar Reguig8 أيام قبل
  • هل هي مسلمة و قامت بنزع الخمار....

    Made MedMade Med8 أيام قبل
  • ان الله يدافع عن الذين آمنوا نصيحة اذا اردت الرزق راحة البال تنظيم الوقت عليك بالصلاة جماعة

    مزعل العنزيمزعل العنزي8 أيام قبل
  • الإسلام دين ولكن المسلمون بشر افسودوا الاسلام

    Fathi HassenFathi Hassen8 أيام قبل
  • أكيد هذه السيدة قبضت مبالغ مالية كبيرة حتى تقوم بهذه التمثيلية ضد الاسلام وضد النقاب

    Mbnnh MjhvvvMbnnh Mjhvvv8 أيام قبل
  • ليه الترجمة مكتوبة بخط صغير

    Mbnnh MjhvvvMbnnh Mjhvvv8 أيام قبل
  • الحمد لله ع نعمة الاسلام❤

    Wigdan IbrahimWigdan Ibrahim8 أيام قبل
  • الله اكبر

    Akram muhammed zangnaAkram muhammed zangna8 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

    Naima BenbassaNaima Benbassa8 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم

    Firas HadiFiras Hadi9 أيام قبل
  • الاسلام قاعده اللهيه لا يهمه اذا دخل به احد او خرج منه بل يفيد نفسه او يضرها

    mus alabomus alabo9 أيام قبل
  • صلو على الحبيب محمد صلاالله عليه وسلم تسليمن كثيرا

    نايف الناشرينايف الناشري9 أيام قبل
  • قال تعالي ان تنصرو الله ينصركم لا اله الا الله محمد رسول الله

    Rame MmdohRame Mmdoh9 أيام قبل
  • صلو على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

    bassam ahmedbassam ahmed9 أيام قبل
  • هذا قديم ومثل ما يقول المثل اتقلب السحر على السحر هههههه

    Wissal AlnajafiWissal Alnajafi9 أيام قبل
  • هذا قديم ومثل ما يقول المثل انقلب السحر على الساحر ههههه

    Wissal AlnajafiWissal Alnajafi9 أيام قبل
  • هو إنسان يحترم الحريات ويعلم أن الحرية والعدالة الاجتماعية هي أساس الأمن

    Imad RguigImad Rguig9 أيام قبل
  • حرام لو كان سياسينا العرب مثل هذا الرجل راقيين بالتعامل مع شعوبهم

    Suma GkSuma Gk9 أيام قبل
  • يا ريت تعاملوا المسيحيين في البلاد الإسلامية مثل هذا الرجل وتتعلموا يا غجر

    mido khadermido khader9 أيام قبل
  • بارك الله فيك

    طريقنا الى الجنةطريقنا الى الجنة10 أيام قبل
  • دخلت بس علشان اقول .. امسح صور النساء الغير محجبات حجاب شرعي سليم حتي لا تشيل ذنب إذا ولد شاهدها أو بنت قلدتها او نشرتها عن طريقك.. خلي صفحتك صدقه جاريه لك مش العكس

    aya ramadanaya ramadan10 أيام قبل
  • التعصب والعنصرية تلغي كثير مما اكتسبه العقل من معرفة

    Marwan YassirMarwan Yassir10 أيام قبل
  • الإسلام نظام الاهي متكامل في العقيدة وفي الشريعة وفي الإقتصاد... قال تعالى: اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا. صدق الله العظيم وهو أصدق القائلين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

    hassane arbouahassane arboua10 أيام قبل
  • ربنا يكرمك ويشرح صدرك للاسلام الحق قبل مماتك .وحسبنا الله ونعم الوكيل فيها

    انت بخير مادمت مع اللهانت بخير مادمت مع الله10 أيام قبل
  • عنصريه قذره كأنها من سكان استراليا الاصليين الذين قتلوهم الاوربيين لتطالب بطرد المسلمين

    حامد العنزيحامد العنزي10 أيام قبل
  • حسبي الله ونعم الوكيل بيها

    Life medicineLife medicine10 أيام قبل
  • Well done 👍🤣

    Karwen KadiKarwen Kadi10 أيام قبل
  • حقهم مايحبون الاسلام لأن الودواعش رافعين راية الله اكبر لا اله الا الله محمد.رسول الله. ويقتلون وسفكون بالدماء بااسم الدين الاسلامي

    ابن الرافدينابن الرافدين10 أيام قبل
  • اللهم انصرألسلام و المسلمين ونصركلمتي الحق والدين

    المستشار المستشارالمستشار المستشار10 أيام قبل
  • الله اكبر... عدد من أنظمة الحكم العربية وخصوصاََ دولة (.... ) تحارب الإسلام ومظاهره وعداوتها له أشد من اليهود والنصاري

    Ka KaKa Ka10 أيام قبل
  • Crazy women

    Hassen Ait IdirHassen Ait Idir10 أيام قبل
  • فنص الجبهة

    بكا وباغا ينغمي عليه من خوفبكا وباغا ينغمي عليه من خوف10 أيام قبل
  • العريانه حريه والمنقبه حريه ليس النقاب بل هو الدين الاسلامي هو الذي يستهدف الغرب الم تنزل المتعلم ماذا ماذا فعل وما كانش من حريه الانسان الان قتلته مسيحيين يا بين القوس بيكا

    Abrahem AlsaudAbrahem Alsaud10 أيام قبل
  • انتى دخل النار حسبي الله ونعم وكيل😡😡😠🤬😥😥😡😡

    Nour AshourNour Ashour10 أيام قبل
  • سلام على الصادقين

    Hoda MohamedHoda Mohamed10 أيام قبل
  • المسلمون براء مما تصفون انتم ومن شاكلكم الإرهابيين والعنصريين والقتلة لماذا من دمر العراق ومن يقتل الفلسطيينبن ومن قتل الهنود ومن قتل ودمر الدول ومن راعي الإرهاب انه انتم

    Rajab AlkurdiRajab Alkurdi10 أيام قبل
  • الصلاة والسلام على رسول الله

    Ameni FerchichiAmeni Ferchichi10 أيام قبل
  • عليه أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام أفضل الصلاة والسلام

    Ameni FerchichiAmeni Ferchichi10 أيام قبل
  • اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم على نبينا محمد

    Ameni FerchichiAmeni Ferchichi10 أيام قبل
  • J

    IX guxpruIX guxpru10 أيام قبل
  • و من خلقها هههه لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم و سبحان الله عمى يشركون

    محمد عصاممحمد عصام10 أيام قبل
  • اللهم صلي وسلم وبارك وزد علي سيدنا ونبينامحمد الصادق الامين وعلي اله وصحبه اجمعين

    Zohra JelassiZohra Jelassi10 أيام قبل
  • إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر

    ashraf eltohamyashraf eltohamy11 أيام قبل
  • اهو دلوئتي الرجاله والبنات في جميع أنحاء العالم بيلبسو النقاب غصبا عنهم

    Happy NourHappy Nour11 أيام قبل
  • جزاك الله خيرا في الدنيا والاخرة

    Rachida ChayRachida Chay11 أيام قبل
  • سبحان الله هذا الإنسان قمة بالأخلاق ومثل يحتذى به لجميع الأديان السماوية

    ضياء جبارضياء جبار11 أيام قبل
  • إن هذا الدين حافظه الله وهو خير الحافظين

    Zin EssZin Ess11 أيام قبل
  • إن هذا الدين حافظه الله وهو خير الحافظين

    Zin EssZin Ess11 أيام قبل
  • صلي الله عليه وسلم

    Mohmed AliMohmed Ali11 أيام قبل